مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

اعلانات عالمية

اعلانات عالمية

الأحد، 10 نوفمبر 2013

سيف اليزل: أمريكا ستكون الخاسر الأكبر لو قطعت علاقاتها بمصر



الأثنين, 11 نوفمبر 2013 3:55
كتب حسام مصطفى

قال اللواء سامح سيف اليزل الخبير الأمنى والإستراتيجى، إن الولايات المتحدة ستخسر بشدة فى حالة قطع المساعدات العسكرية تماما، فى حين أن مصر ستخسر خسارة جزئية، مشيرا إلى أنه من الصعب حدوث قطع علاقات البلدين السياسية.
وأضاف اليزل خلال لقاء تليفزيونى لبرنامج "بهدوء" على فضائية ""c b c،"أنه فى حالة قطع العلاقات الأمريكية ستغضب العديد من الدول العربية، خاصة الخليجية، مشيرا إلى أن العرب يمتلكون أوراق ضغط من ضمنها البترول.


Sent from Samsung Mobile

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق